الأربعاء، 11 نوفمبر، 2009

بعاريييييين بالمانيا :)

العنواااااان غرررريب ........... مرة من المرات بالجمعيه ((يااكثر مااروح الجمعيه هني خخخخخخخخ))
واحنا نحاسب لفت نظري في قسم الزقااااااير ......... طقم ولالالالالالاعااااااااااات على صور بر وبعاريييييين <<<<<<ونااااااااااسه

وخمطته وحطيته مع الاغرااااض .......

والحين استعملت وحده اشب فيها الفحم لما ابخر ..........

المعنى ........ فز قلبي لما شفت شي من تراااااااثنا في المانيا :)

هناك 7 تعليقات:

  1. على قولة المثل:
    ((عتيج الصوف ولاقديم البريسم))

    ردحذف
  2. ولا يديد البريسم هههههههههههههههه

    قمتي تقطين خيط وخيط لوووووول
    شكرا على التعليق والبدليه :)

    ردحذف
  3. لوووووووووووووووووول
    حده بدليه كاتبه التعليق وفيني نوم دايخه
    مانمت الظهر;)

    ردحذف
  4. هاي قاعده احاول اكتب تعليق تدرين خبره بالكمبيوتر
    تحياتي نسيني الدنيا

    ردحذف
  5. ايوا اخيرا عرفت
    نسيني الدنيا

    ردحذف
  6. هلالالالالا فيج نسيني الدنيا ..... منورة ياقلبي

    عاد جان كملتي خبرتج وحطيتي لج نك بدال كلمه غيرمعرف لووووووووول

    في تحت المربع التعليق باسم ضغطي على السهم الازرق واختاري الاسم\عنوان ..... يطلع لج مربع وحطي عند الاسم نسيني الدنيا ........


    ماقصرتي على المرور ياقلبي:)

    ردحذف